تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted مجانا بحجم صغير - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted مجانا بحجم صغير



تنزيل اللعبة الشهيرة نيد فور سبيد موست ونتيد للكمبيوتر كاملة مجانا بمساحة صغيرة جدا برابط مباشر من موقع عالم الالعاب تنزيل لعبة السباق والمغامرة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted التي تعتبر احد الألعاب الممتعة والمفريدة من نوعها اللعبة ممتعة واكثر من جميلة ومليئة بالاثارة والتشويق والحماس الذي لا ينتهي .

تعرف لعبة نيد فور سبيد Need for Speed Most Wanted بانها احد افضل وارهب واجمل وامتع العاب السباق التي عرفها اللاعبين في العالم على مدار الأعوام الماضية حيث ان لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted تعرف بجمالها وروعتها اللذان سمحا لها بالتصدر في عالم العاب السيارات واللذان حققا لها جوائز كثيرة في العالم حيث اصبح لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted احد افضل الخيارات في تحميل العاب كمبيوتر .

حول تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed

لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted معرف انها من انتاج شركة الالعاب الكبيرة Electronic Arts المشهورة بأسم EA والتي انتجت لنا مجموعة كبيرة وفريدة من تحميل العاب الكمبيوتر وانتاج اقوى سلاسل الألعاب في العالم والتي نجحت ناجح ضخم في عالم الألعاب ومن أكثر العابها وسلاسلها شهرة وقوة لعبة FIFA الشهيرة التي تمتلك حتى يومنا هذه اكثر من 20 اصدار قوي ولا ننسى سلسلة ميدل الشهيرة ومن افضل العابها تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي الشهيرة وغيرها الكثير الكثير .

انتشر تحميل العاب سباق سيارات تحميل لعبة نيد فور سبيد كبداية علي اجهزة ثري دي او وتلاها تم اصدار اللعبة علي البلايستيشن ون سنة 1994 اي قبل ما يقارب 25 سنة ومن ثم تم اصدار اللعبة علي الكمبيوتر والذي سمح لها بتحقيق نجاحات باهرة في عالم الالعاب وتعتبر need for speed احد اول العاب السيارات والاب الروحي لالعاب السيارات الحديثة .

  اصدارات تحميل لعبة نيد فور سبيد need for speed  


  1. تحميل لعبة The Need For Speed وصدر هذا الاصدار عام 1994 وكان متاح اولا لانظمة ثري دي او ثم عام 1995 لانظمة دوس وعام 1996 لانظمة بلايستيشن 1.
  2. تحميل لعبة Need For Speed II وتم اصدار هذا الاصدار عام 1997 وكان متاح لانظمة ويندوز والبلايستيشن.
  3. تحميل لعبة Need For Speed III: Hot Pursuit وتم اصدارة عام 1998 لانظمة ويندوز/بلايستيشن.
  4. تحميل لعبة Need For Speed : High Stakes وتم اصدارها عام 1999 لانظمة ويندوز/بلايستيشن.
  5. تحميل لعبة Need for Speed: Porsche Unleashed تم اصدارها عام 2000 لانظمة ويندوز / بلايستيشن وفي عام 2004 تم اصدارها لانظمة جيم بوي ادفانس .
  6. تحميل لعبة Need for Speed: Hot Pursuit 2 تم اصدارها عام 2002 لانظمة ويندوز وبلايستيشن واكس بوكس وايضاً نظام جيم كيوب.
  7. تحميل لعبة Need for Speed: Underground تم اصدارها عام 2003 لجميع انظمة التشغيل .
  8. تحميل لعبة Need for Speed: Underground 2 اصدرت عام 2004 لجميع انظمة تشغيل الالعاب .
  9. تحميل لعبة Need for Speed: Most Wanted تم اصدارها عام 2005 لانظمة اكس بوكس والبلايستيشن والويندوز.
  10. تحميل لعبة Need for Speed: Carbon تم اصدارها عام 2006.
  11. تحميل لعبة Need for Speed: ProStreet صدرت عام 2007
  12. تحميل لعبة Need for Speed: Undercover تحميل لعبة نيد فور سبيد صدرت عام 2008
  13. تحميل لعبة Need for Speed: Shift تم اصدارها عام 2009 لانظمة الاي فون والاي باد والبلايستيشن.
  14. تحميل لعبة Need for Speed: Nitro تم اصدارها عام 2009 لانظمة وي .
  15. تحميل لعبة Need for Speed: World اصدرت عام 2010 لتصبح لعبة اون لاين فقط 
  16. تحميل لعبة Need for Speed: Hot Pursuit عام 2010 وهي تحديث للنسخة القديمة مع اضافة تصميم افضل.
  17. تحميل لعبة Shift 2 Unleashed اصدرت عام 2011 لانظمة بلايستيشن بلايستيشن 3 واكس بوكس وويندوز وIOS.
  18. تحميل لعبة Need for Speed: The Run اصدرت عام 2011 .
  19. تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted في عام 2012 لتصبح متاحة لاغلب انظمة التشغيل.
  20. تحميل لعبة Need For Speed 2015 ويعتبر هذا اخر اصدار وجزء من اجزاء اللعبة .

  قصة تحميل لعبة Need For Speed  

تدور فكرة تحميل لعبة نيد فور سبيد حول سباق السيارات ذات السرعات الخرافية في مسارات سباق مميزة مليئة بالاثارة والمتعة وكل ماعليك هو إختيار سيارتك التي سوف تتسابق بها ثم الإستعداد لسباق مثير مليئ بالمغامره حول المدينة في جو من التناغم الموسيقي الذي يحبة أغلب متسابقي السيارات .

اللعبة عبارة عن عدة مراحل والتي يجب إجتيازها لكي تتأهل إلى السباق مع عمالقة المتسابقين والدخول في سباق شرس وعيش جو السباقات، الأن إلى كل عشاق لعبة سباق السيارات العملاقة نيد فور سبيد إليكم جاهزة للتحميل المجاني والمباشر ويمكنكم أيضاً لعبها أونلاين عبر الإنترنت مباشرة.

  مميزات تحميل لعبة نيد فور سبيد موست ونتيد للكمبيوتر  


  1. الجرافيك والرسومات : تمتاز لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted بالجرافيك المميز العصر الممتع والمغذي للنظر تعد رسومات اللعبة من اجل رسومات الجيل بسبب احترافيتها العالية والتفاصيل الجميلة والواقعية فيها والتي تجعلها قريبة جدا للواقع مما يعطي اللاعب تجربة مميزة لا تنسى .
  2. القصة : تعتر القصة في لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted من اهم مميزات اللعبة بسبب قوتها وجمالها فتدور القصة حول التنافس على السيارات وربح سيارات الخصوم من اجل التقدم في المراحل واستعادة سياراتك المرسيدس التي خسرتها في بداية اللعبة في جو مدهش من التشويق والحماس اللذان لا ينتهيان .
  3. متطلبات التشغيل : تتميز لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر need for speed most wanted بانها لعبة خقيفة جدا يمكن تشغيلها على اغلب اجهزة الكمبيوتر .

  صور من تحميل لعبة نيد فور سبيد  





  تحميل لعبة Need for Speed نيد فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر  

اللعبة تدعم انظمة تشغيل ويندوز
الشركة المنتجة : Electronic Arts
الحجم: 1 جيجا
السعر مجاني




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق