تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike للكمبيوتر مجانا - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike للكمبيوتر مجانا



تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike للكمبيوتر مجانا من موقع عالم الألعاب لعبة كاونتر سترايك للكمبيوتر برابط مباشر يمكنك في هذه اللحظة تحميل لعبة كونتر سترايك مجانا وبحجم صغير جدا ادخل الحرب والقتال في فريق جماعي واستمتع بالمغامرات الرهيبة في لعبة كونتر سترايك ببساط وبدون مشاكل .

  معلومات بسيطة عن تنزيل لعبة كونتر سترايك  

تعتبر لعبة كاونتر سترايك Counter Strike واحد افضل العاب المعارك والقتال والتى تعتمد على الذكاء والسرعة الالعاب التي يمكنك لعبها على الكمبيوتر الخاص بك مهما كانت مواصفاته واللتي ستنال على اعجابك بالتاكيد حيث انها لا يتقصها شيء من المتعة والمغامره لا سيما انها حصلت علي اعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم خلال سنوات انتشارها العشرين .

  بدء انتشار تحميل لعبة كاونتر سترايك  

انتشر تحميل لعبة Counter Strike للكمبيوتر منذ زمن طوبل جداً تخطى العشرين سنة حيث انها انتشرت لاول مرة عام 1999 علي الكمبيوتر وتم تطويرها على يد المبرمج العظيم جاس كليف والمبرمج الكبيو مينه لي وبعد انتشار تحميل لعبة كاونتر سترايك للكمبيوتر سيطرت الشركة العملاقة فالف على اللعبة وطورتها اكثر لتجعلها احد اكثر الألعاب الأسطورية التي عرفتها اجهزة الكمبيوتر والتي جعلتها منافسة كبيرة لاغلب العاب الحرب والاسلحة وبالفعل نجح الامر واصبحت اقوى كثيراً وحازت علي شهره كبيرة .

  مميزات تحميل لعبة كونتر سترايك  


يمتاز تحميل لعبة كونتر عن غيره من تحميل العاب كمبيوتر كثيرا الذي سمح لها ان تكون واحدة من اقوى وافضل تحميل العاب الحرب والقتال والذي ساعدها من البقاء في قائمة افضل العاب الحر والقتال حتى بعد الانتشار الكبير للالعاب الحربية الحديثة والمختلفة إلا ان تحميل لعبة كاونترا سترايك متمسكة بمركزها عند اللاعبين وذلك ليس بالامر السهل ابداً علي اي لعبة تحقيقة ومن اهم النقاط التي تمتاز بها اللعبة هي ..
  1. تميزت تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike بالحس الفني المميز والواضح على المباني وتصميم الشخصيات الذي يتميز بالكثير من الواقعية والجمال .
  2. يوجد في لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike فريقين يمكنك الاختيار بينهم الارهابيين والشرطة ويمتلك فريق اسلحة خاصة به ومختلفة عن الفريق الاخر فيلزم عليك اختيار فريقك المفضل للدخول للعبة والفوز بها ومحاولة قتل الفريق الاخر للانتصار في اللعبة .
  3. تبدأ اللعبة باسلحة عادية مثل المسدسات والسكاكين لذا يجب عليك جمع نقاط لتتمكن من شراء اسلحة مدمرة ودخول المعركة .
  4. تمتلك لعبة كاونتر سترايك جرافيك قوي ومميز كان وقت اصدارها احد اقوى الجرافيك الموجود وقتها ولازالة تستقبل تحديثات دورية امكنتها من التمسك بالعرش حتى اليوم بالجرافيك الرهيب خاصتها .
  5. تحميل لعبة كونتر سترايك تعد اقدم لعبة قتال وحرب للكمبيوتر عرفها اللاعبين والمستخدمين في العالم وويعود الفضل لها بانتشار العاب الحرب في يومنا هذه بشكل كبير .
  6. يمكن بعد تحميل لعبة كونترا سترايك صنع سيرفر خاص بك ودعوة لاعبين حقيقيين للعب معك في فريق واحد او في الفريق المنافس كما يمكن العب مع 8 اشخاص على السيرفر بسهولة بدون مشاكل او تعقيد .
  7. يمكنك لعب لعبة كاونتر سترايك اونلاين على الشبكة مع اشخاص حقيقيون من العالم ويمكنك التحدث اليهم بالصوت مما يعطيك تجربة واقعية ومميزة.
  8. يمكنك تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike برابط تحميل مباشر من موقعنا عالم الألعاب بحجم صغير جداً لا يتعدي 264 ميجا تمكنك مت لعبها والاستمتع بالاثارة والتشويق التي تقدمها لك لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike .
  قصة تحميل لعبة Counter Strike  

تدور قصة تحميل لعبة كونتر سترايك القديمة الاصلية حول عملية هجوم ارهابية كبيرة قام بتنفيذه الارهابيون من خلال وضع القنابل المتفجرة وتفجير البلدة وهنا يأتي دورك كبطل بالتصدى لتخريبهم يجب على الابطال الشرطة والقوات المسلحة الدفاع عن البلدة وقتال الارهابيون وإزالة القنابل التي زرعها الإرهابيون .


واجمل ما في تحميل لعبة مونتر سترايك امكانية اختار مع اي طرف تكون - الارهابيين او الشرطة - فأذا اخترت ان تكون ارهابي ستكون مهمتك هي الحفاظ شنطة القنابل ووتوصيلها الي النقطة المراد وضعها فيها وحماية الارهابين وقتل الشرطة واذا كنت شرطي فستكون مهمتك محاربة جميع الارهابيين وقتل حامل القنابل ووالحرص على ان لا تنزرع القنابل واذا استطاع الارهابي من وضع قنابله فيجب عليك تفكيكها قبل ان تنفجر للحفاظ على امن البلدة والإنتصار بالحرب .

تدور هذه الاحداث في لعبة كونتر سترايك بطريقة ممتعة وحماسية مليئة بالتحدي والأن يمكنك كعاشق لتحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike لعبه الحرب والقتال تحميل اللعبة واللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً مجانا.

  صور من تحميل لعبة كونتر سترايك  




  تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike للكمبيوتر مجانا  
اللعبة مجانية
تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز


اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق