تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر والأندرويد مجانا GTA San Andreas - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر والأندرويد مجانا GTA San Andreas

تحميل لعبة جاتا سان اندرس مجانا GTA San Andreas



تحميل لعبة جاتا سان اندريس للكمبيوتر والأندرويد مجانا :  تعد لعبة جاتا سان اندريس احد افضل الألعاب في تحميل العاب كمبيوتر حيث انها أحد أكثر الألعاب إثارة في عالم الألعاب وتعد احد أكثر الألعاب شعبية والأكثر إثارة في سرقة السيارات والجريمة والتي تحتاج منك السرعة وقوة الملاحظة من أجل التقدم فيها , لا ننسا ان جاتا سان اندريس أحد العاب العالم المفتوح والتي تسمح لك بعدد كبير من الخيارات ولا تلزمك بمهام معينة بشكل خطي ممل بل يمكنك في لعبة جاتا سان اندريس القيام بالكثير الكثير من الخيارات والحصول على عدد جيد من التجارب الفريدة مثل سرقة السيارات والناس والقفز عن الحواجز وقيادة الطائرات والهروب من الشرطة وخوض حرب كبيرة معهم ويمكنك ان تقوم بتطوير سيارتك الخاصة للدخول في سباق السيارات الكبير لربح المال والجوائز منه .
تمتاز لعبة جاتا سان اندريس بالواقعية وبسبب خياراتها المفتوحة لا تشترط عليك اللعبة ان تقوم بدور المجرم السارق في اللعبة بل يمكنك العمل في بعض الأعمال الشريفة فيمكنك العمل كرجل إسعاف من خلال الحصول على سيارة إسعاف حيث يتوجب عليك هنا ان تقوم بالوصول الى المصابين ونقلهم الى المستشفى في الوقت اللازم قبل وفاتهم , ويمكنك العمل كرجل إطفاء حيث يتوجب عليك الوصول الى مواقع الحرائق وإطفائه بسيارة الإطفاء , ويمكنك في لعبة جاتا سان اندريس القيام بالعديد من الأعمال الأخرى مثل العمل على تاكسي وتوصيل الناس الى وجهتهم من أجل الحصول على المال , ولا ننسى انك يمكنك العمل كرجل شرط حيث يجب عليك مطاردة المجرمين وحبسهم .
وستجد يعد تحميل لعبة جاتا سان اندريس للكمبيوتر والأندرويد العديد من الخيارات والأعمال المفتوحة التي يمكنك القيام بها للحصول على النقود وشراء ما تريد من بيوت وملابس وسيارات .

  نبذة عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس للأندرويد مجانا  


صدرت لعبة جاتا سان اندري في عام 2005 حيث حققت نجاحات كبيرة في وقتها وحتى يومنا هذه يستمر الاف اللاعبين بتحميل لعبة جاتا سان اندريس للكمبيوتر والأندرويد ,حيث انها سبب ضجة كبيرة بسبب تقنياتها الرهيبة التي لم تكن موجودة في أي لعبة في جيلها فتوفرت لعبة جاتا سان اندريس على قصة مثيرة وطويلة تشد انتباه اللاعب وتبقى محفوظة في عقله ,ولا ننسى الجرافيك الأسطوري الذي يعد الأفضل في عصره حيث امتلكت لعبة جاتا سان اندريس جرافيك رهيب مكنه من منافسة جرافيك ورسومات العاب الجيل الحالي , وما ميزها انها احد اول الألعاب التي نجحت في نظام العالم الفتوح حيث ان هذه النظام كان من الأنظمة الضعيفة في ذاك الوقت لكن عملت لعبة جاتا سان اندريس على إيجاد عالم مفتوح بخيارات مفتوحة تمكن اللاعب من الحصول على ما يريده فأوجدوا كافة انواع المركبات من السيارات والطائرات والسفن والدراجات وحتى المركبات الحربية مثل الدبابات .
وأمتلكت لعبة جاتا سان اندريس عالم كبير ذو اماكن جغرافية عديدة حيث يمكنك ايجاد الجار والأنهار والغابات والصحاري والمدن والقرى والشواطىء وغيرها الكثير .
وقد فاجأتنا لعبة جاتا سان اندريس في نمط اللعب فيمكنك إخيار طريق الشر وسرقة الناس وسياراتهم وقتلهم والقيام بالأعمال الشريرة وطريق الخير حيث يمكنك العمل في عدد كبير من الأعمال الشريفة كما ذكرا سابقا .

  قصة تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مجانا  


تبدأ قصة جاتا سان اندريس مع رجل غامق البشرة يخرج من السجن بعد مدة طويلة ليجد والدته مقتولة حيث يتعهد بالإنتقام لها فيبدأ بالعمل مع عصابته القديمة ليقوم بعدها بعدد كبير من العمليات الإجرامية للإنتقام لها مثل مطاردة الناس وقتلهم وحتى سرقتهم ,ويمكن في لعبة جاتا سان اندريس عدم القيام بالمهام والقيام بعدد كبير من المهام الجانبية كسرقة السيارات وملاحقة الناس وقتلهم وخوض سباقات السيارات والدخول في حرب ضارية مع الشرطة والذين يزيدون صعوبة مع الوقت حيث يكونون في حالة النجمة الواحدة في أسهل نشاطهم ويزداد غضبهم مع زيادة النجمات لتنطلق الدبابات والطائرات عليك بغية قتلك والتخلص منك .

  مميزات تحميل لعبة جاتا للموبايل مجانا  


  1. تمتاز لعبة جاتا سان اندريس بأنها لعبة عالم مفتوح تتيح لك القيام بعدد كبير من المهام الأساسية والجنبية الممتعة مما يمكنك من الحصول على ساعات من المتعة بعد تحميل لعبة جاتا سان اندريس للكمبيوتر والأندرويد مجانا .
  2. وتتميز لعبة جاتا سان اندريس بوجود الكثير الكثير من الأسلحة المدمرة والتي يصل عددها الى العشرات من الأسلحة والتي تتشابه بشكل كبير مع الأسلحة الحقيقية فيمكنك إيجاد البنادق والمسدسات والقناصات والقنابل والرشاشات وحتى الألغام ولا ننسى الأسلحة المدمرة مثل البازوكا والتي يمكنك إستعمالها في المهام وفي الحروب ضد الشرطة والعصابات المختلفة .
  3. تمتلك لعبة جاتا سان اندريس خريطة كبيرة مليئة بالبيئات المنوعة ومليئة بالناطق المختلفة التي يمكنك زيارتها .
  4. القصة والحبكة : تميزة لعبة جاتا بقصة الإنتقام المثير التي تمتلكها حيث مع الشعور بالسوء أثناء قتلك للعصابات الأ ان الشعور بالضلم للشخصية الأساسية سيخفف عنك .
  5. المركبات : تحتوي لعبة جاتا سان اندريس على عدد كبير من المركبات ووسائل النقل فيمكنك إيجاد السارات والدراجات والسفن والقوارب ولا ننسى الطائرات الكبيرة والطائرات الحربية والهلوكبيتر بأنوعها كالعادية والإسعافية والحربية والمركبات الحربية الأخرى مثل الدبابات وسيارات الجيش والدروع المختلفة .

  صور تحميل لعبة جاتا للموبايل والكمبيوتر مجانا  










  تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر والأندرويد مجانا GTA San Andreas  




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق