تحميل وتنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل وتنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل وتنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا


تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر مجانا : ثاني أكثر لعبة تحميلا قي العالم واشهر لعبة على اليوتيوب منذ سنوات واكثرها مشاهدة ,حصلت لعبة ماين كرافت على إهتمام الملايين من اللاعبين حول العالم منذ صدورها قبل أكثر من عشر سنوات وحتى وقتنا الحالي بسبب المميزات الرهيبة لها فهي لعبة عالم مفتوح لا نهائي وتمتلك العديد من أنماط اللعب التي يمكن للاعب اللعب فيها ,تمتاز ايضا لعبة ماين كرافت بالتصميم الفريد والحس الفني الرائع وجمال الوانها حيث ان عالم اللعبة يعد جرعة بصرية لللاعب ,ولا ننسى أشكال الحياة الكثيرة الموجودة عليها من كائنات الزومبي الشريرة المختلفة والهياكل العظمية والكائنات المتفجرة والحيوانات بأنواعها مثل الدجاج والخراف والأبقار والثعالب والكلاب والقطط والدببة وغيرها الكثير بأنواع أكثر والتي يمكن تربيتها وترويضها في مزارعك الخاصة للحصول على موارد غير محدودة .
تعد لعبة ماين كرافت بنمطها الأساسي لعبة سرفايفل أي البقاء على قيد الحياة حيث تبدأ اللعبة في عالم مفتوح وعليك ان تقوم بجمع الموارد وبناء بيتك الخاص للإختباء فيه في الليل من كائنات الزومبي والوحوش بأنواعها والذين يتطورون مع التقدم في اللعبة من  ناحية القوة والذكاء والمعدات والذين يطمحون الى قتلك وسرقة معداتك ومواردك ,يمكنك تصنيع العديد من المواد بإستخدام مواردك مثل الأسلحة بأنواعها كالسيوف والسهام أو صناعة الأدوات الشخصية كالأسرة التي تحتاجها لتنام في الليل والدروع التي تزيد من طاقتك او السفن التي تساعدك في التنقل عبر البحار والمحيطات بسرعة أكبر .
تمتاز لعبة ماين كرافت بالجرافيك المميز الذي يأتي على شكل مكعبات والذي يساعد اللاعب على بناء الأشكال المختلفة والأبنية والقصور الكبيرة بشكل سهل وبدون خبرة سابقة حيث لن تحتاج الا الى حس فني جميل لتتمكن من بناء ما تريد في لعبة ماين كرافت حيث ستتمكن من بناء أكبر القصور والمباني والقلاع وغيرها بسهولة جدا وبموارد قليلة يمكن جمعها بسهولة حيت أن ماين كرافت تمتز بانتشار الموارد فيها على عكس باقي الألعاب المشالهة التي تطلب منك الشراء للحصول على الموارد التي تحتاجها ,ويمكن الحصول على الموارد من الغابات والبحار لكن أفضل الموارد لا توجد إلا في الكهوف وفي قاع المحيطات التي تمتلئ باالسف المحطمة والتي تحتوي على خرائط لبعض الكنوز المدفونة والتي ستجد بها الكثير من الموارد النادرة والتي يصعب عليك إيجادها بالعادة .

  نبذة عن تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية مجانا  


صدرت لعبة ماين كرافت في 2009 من قبل مطور الألعاب المستقل ماركوس والذي أحدث ضجة في عالم الألعاب منذ نشر لعبة ماين كرافت حيث أنه أصدر لعبة مختلفة تماما عن العاب تلك المدة من جميع النواحي كالجرافيك والرسومات ونمط اللعب وغيرها ,والذي جفز عشرات المطورين المستقلين على إصدار العابهم مهما كانت إمكانياتهم ضعيفة ,تميزت لعبة ماين كرافت منذ صدورها بالخيارات المفتوحة التي تعطيها للاعب حيف انها تسمح للاعب بالتنقل في عالم مفتوح لا نهائي ذو بيئات مختلفة ومتنوعة مليء بالحياة والموارد ومواجهة العديد من الأعداء والوحوش وإستكشاف القرى والقلاع التابعة للأعدء والكهوق المليئة بالوحوش والموارد والحمم البركانية والسفن المحطمة في باطن المحبطات والمعابد المختلفة الموجودة على اليابسة وفي البحر ولا ننسى خرائط الكنز التي ستخوض معها أجمل الوقات في محاولة إيجاد الكنز للحصول على مجوهراته .

  الوحوش في تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للكمبيوتر مجانا  


تمتاز لعبة ماين كرافت كما ذكرانا سابقا بالكثير من الأعداء التي يسعون الى قتلك والتخلص منك والذين يختلفون في قدراتهم وأشكالهم وحتى قوتهم اليكم الأن الوحش التي يمكن إيجادها بعد تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والأندرويد :

  • كائنات الزومبي : تعد من أكثر الوحوش أنتشارا في لعبة ماين كرافت وتعد اضعف الوحوش في اللعبة يتميزون بقدرتهم على سرقة أسلحتك واستعمالها ولبس دروعك ,ويعد أخطر انواعه هو الزومبي الصغير بسبب سرعته الكبيرة في الركض والضرب .
  • الإسكيليتون : يتمثل في كونه هيكل عضمي ويستعمل السهام في قتالك لا يتميز بالقوة الكبيرة لكن يعد خطير عند تواجده في جماعات ولا يمكن مراوغة أسهمه بسهولة لكن يمكن الهرب منه يتواجد في الليل .
  • الكريبر : اخطر وحش على الإطلاق عندما تراه أهرب سريعا وحاول إبعاده عن قريبتك وأبنيت ,تتجلى قوته في إنفجاره في وجهك عند الإقتراب منك ويمكنه تفجرير أبنيتك بسهولة لذا أهرب منه .
  • العنكبوت الوحشي : يمتاز بسرعته وقدرته على التخفي لكنه ضعبف جدا ويمكن قتله بسهولة والحصول على الخيوط التي ستساعدك في التقدم في اللعبة وبناء عشرات المواد التي تحتاجها .
  • الأندرمان : اقوى وحش على الإطلاق يمكنه قتلك بضربتين فقط في حال عدم لبسك لدرع دفاعي يمكنه حرق الأبنية وإختراق الجدران لكن في جالة قتله ستحصل على عيونه الثمينة التي يتيمح لك بناء عشرات المواد الممتازة في اللعبة .


  مميزات تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للموبايل مجانا  


  1. العالم : تماتز لعبة ماين كرافت بعالم مفتوح لامتناهي مليء بالكائنات المختلفة من الحيوانات والبشر والوحوش وحتى النباتات .
  2. الجرافيك والرسومات : تمتاز اللعبة ايضا بالحس الفني الجميل والرسومات الفريدة التي تميز بها وانفردة فيها اللعبة في عالم الألعاب .
  3. متطلبات التشغيل : تمتاز لعبة ماين كرافت بأمكانية تشغيلها على أضعف الأجهز بشكل جيد لكن يستحسن ان تكون مواصفات الجهاز متوسطة الى جيدة جدا للحصول على تجربة فريدة ومميزة بعيدا عن اللاق والتدقير المستمر .
  4. أنماط اللعب : تمتاز لعبة ماين كرافت بوجود أكثر من نمط لعب واحد يسمح للاعبين بإختيار ما يردونه للحصول على اكبر قدر من المتعة , حيث تمتلك لعبة ماين كرافت حاليا خمس انماط لعبة تناسب جميع المستويات وبعيدا عن نظام الأون لاين الذي يتميز بعدد مفتوح من الأنماط والتحديات التي يقوم بإنشائها المبدعين للحصول على أكبر قدر من المتعة والإثارة الامتناهية كعالم اللعبة .
  5. اللغات : تتوفر لعبة ماين كرافت على العديد من اللغات من اهماها اللغة العربية حيث تمت ترجمة جميع عناصر اللعبة بإحتراف لتناسب جميع اللاعبين .
  6. لعبة فنية : تعد لعبة ماين كرافت من الألعاب التي تحفز الحسس الفني لدى اللاعبين حيث تتيح لك بناء عدد لا نهائي من الأبنية والأشكال الهندسية الإبداعية مما يحفز فيك الحس الفني لتبدع وتصخرج لنا بأجمل التصاميم .

  صور تنزيل لعبة ماين كرافت للموبايل مجانا  












  معلومات حول تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية مجانا  


  • إسم اللعبة : Minecraft.
  • الشركة المطورة : Mojang.
  • ترخيص الإستخدام : فترة تجريبية.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • حجم اللعبة : 2 ميجا بايت.
  • رقم الاصدار : V1.1.2. 
  • القسم : ألعاب الكمبيوتر.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 5 مايو 2018. 

  تحميل وتنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا  


 




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق