تحميل لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell للكمبيوتر والأندرويد مجانا - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر مجانا



تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر مجانا : احد أفضل تحميل العاب كمبيوتر قديمة واجملها فهي لعبة إثارة وحبس انقاس يجب عليك التفكير فيها بكثرة وحساب كل خطوة تقدم لها كي لا يمسك بك الجار صاجب المنزل ويتخلص منك , لعبة الجار المزعج للكمبيوتر لعبة شهيرة جدا ويكاد ان لا تجد شخصا لم يلعبها ويمضي معها ساعات من التسلية والإثارة وحتى يومنا هذه يستمر الألاف من اللاعبين بتحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر يوميا مما جعل لعبة الجار المزعج ايقونة في عالم الألعاب ومثال يحتضى به في العاب الإثارة والكوميديا مع مرور سنوات طوال على صدورها جيث تدور أحداث اللعبة في سياق من الكوميديا المضحكة بسبب ما يفعله الجار المزعج في صاحب البيت .
تدور اجداث لعبة الجار المزعج حول ولد شقي يدخل ال بيت جاره الكئيب ليقوم بتنفيذ المقالب به من أجل المتعة والتسلية ليجعله يستشط غضبا ويحاول البحث عن مسبب المقالب المزعج وهنا يأتي دورك كلاعب في لعبة الجار المزعج بأن تقوم بعمل المقالب بصاحب المنزل مع الحذر من ان لا يمسكك لانه سيبرحك ضرابا ومحاولة الأختباء والعثور على الأدوات الازمة لعمل المقالب في صاجب المنزل وتدور أحداث اللعبة حول هذه القصة مع تطورها مع تقدم في مراحل اللعبة فيزيد حجم البيت وعدد أفراد اسرت صاجب المنزل مع زيادة صعوبة اللعبة وزيادة عدد القالب التي يمكنك القيام بها .

  نبذة عن تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر  


صدرت لعبة الجار المزعج منذ أكثر من 10 سنوات حيث جائت بأفكار جديدة في عالم الألعاب وفتحت أفاق كثيرة في هذه العالم حيث في وقت التي كانت تنتشر فيه العاب الحرب والسيارات انطلقت هذه اللعبة الكوميدية لتلفت انظر الملايين من اللاعبين حول العالم ,ليسطع نورها حتى يومنا هذه كأحد افضل العاب جيلها وأحد افضل الألعاب التي صدرت على أجهزة الكمبيوتر , وتميزت اللعبة بأنها لعبة عائلية يمكن لأي شخص كان وبأي عمر كان ان يلعبها لانها مناسبة للكبار والصغار على حد سواء ,وبسبب هذه الأسباب وأسباب أخرى كثير حصلت هذه اللعبة على مكانتها وعلى جوائز كثيرة جعلت منها أحد أفضل تحميل العاب كمبيوتر في العالم وستبقى على هذه الحال بسبب جمهورها الذي تربى عليها منذ صغره .

  مميزات تحميل لعبة Neighbours From Hell :  

  1. الفكرة والقصة : كما ذكرنا سابقا تميز لعبة الجار المزعج في القصة الفريدة والتي لم تسبقها اي لعبة فيها .
  2. التنوع في المقالب : تميزت اللعبة أيضا بالتنوع الشديد في المقالب فخلال لعبك للعبة ستجد ان بأماكنك وانك قمت بتنفيذ أكثر من 100 مقلب مختلف ومضحك يجعل صاحب البيت في حالة غضب شديد ,حيث في لعبة الجار المزعج لن تقوم بتكرار المقلب في الجار أكثر من مرة بل ستقوم في كل مرحلة بتنفيذ مجموعة جديدة من المقالب المضحكة في صاحب البيت .
  3. الجرافيكس والرسومات : تميزت لعبة الجار المزعج بالجارافكس المميز والحس الفني الإبداعي في الرسومات والتصميمات التي تخبأ الكثير الكثير من التفاصيل بها فلم يكتفي المصممين بالتصميم البسيط للعبة بل جعلوا مت تصميم لعبة الجار المزعج لوحة فنية جميلة وممتعة للأبصار .
  4. تاريخ اللعبة : من اكثر ما يجعلك تباشر في تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر هي تاريخها والذكريات التي بنينها معا فهي أحد الألعاب التي تربينا عليها منذ صغرنا والتي عشنا معها أجمل ذكرياتنا وحفرت بداخلها حب الألعاب .
  5. لعبة عائلية : تتميز لعبة الجار المزعج انها لعبة عائلية يمكن لعبها من اي شخص سواء كان ذكر او انثى كبير أو صغير قهي لعبة خفيفة خالية من اي مشاهد مخلة ويمكن أن تأذي الطفل وخالية أيضا من العنف لذا يمكن لعبها بطمأنان .
  6. متطلبات التشغيل : أحد اهم خصائص تحميل لعبة الجار المزعج انه خفيف جدا وأن اللعبة يمكن تشغيلها على اي مواصفات كانت فهي لعبة خفيفة وجميلة .

  صور تحميل لعبة أزاي تخنق جارك للكمبيوتر  






  تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر والأندرويد مجانا  




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق