تحميل لعبة جاتا فاي ستي Gta vice city للكمبيوتر والاندرويد مجانا - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة جاتا فاي ستي Gta vice city للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة جاتا فاي ستي gta vice city للكمبيوتر والاندرويد مجانا



تحميل لعبة جاتا فاي ستي للكمبيوتر مجانا : احد اول العاب العالم المفتوح نجاحا في عالم الألعاب لعبة جاتا فاي ستي والتي حققت نجاحات باهرة حين نزولها احد أفضل العاب روكستار والتي مهدة الطريق للكثير من الألعاب بعدها مثل جاتا سان اندريس وجاتا 5 ,حيث تعد هذه اللعبة من افضل العاب العالم المفنوح حتى يومنا هذه والتي حصلت على تقيمات ممتازة والتي جعلت ملايين اللاعبيين من لعبها حول العالم ولا يزال الالاف منهم يلعبونها حتى يومنا هذه ,حيث تم الأهتمام بعامل الجرافيك بشكل كبير في لعبة جاتا فاي ستي مما جعله احد اقوى الجرافيك في وقته وتم إهتمام في عالم اللعبة بشكل عالم من أجل خلق عالم حيوي مليء بالتفاصيل حيث يمتلئ العالم بالأناس المختلفين والشرطة والكثير من السيارات والبوتوالأبنية ,ومع الأهتمام بالمهام الجانبية العديدة في اللعبة مثل القفز بالسيارة والسباقات وغيرها الكثير لم يتم نسيان عامل القصة في لعبة جاتا فاي ستي حيث تمتلك لعبة جاتا فاي ستي احد أقوى القصص المثيرة في عالم الجريمة والتي ستشد انتباهك وتعطيك ساعات من الحماس والإثارة .
تمتاز العاب العالم المفتوح بأنها افضل الألعاب التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر بحيث على عكس الألعاب الخطية تمكنك العاب العالم المفتوح من الحصول على خيارات مفتوحة كثيرة وتمكنك من عيش حياة كاملة داخل اللعبة حيث يمكنك داخل لعبة جاتا فاي ستي نسيان القصة وعدم لعبها والتدقيق على عالم اللعبة والذي يسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور مثل سرقة السيارات وقيادتها وخوض السباقات فيها وإعادة تصميمها وتغير لونها وعجلاتها وغيره أو العمل بالمهن المختلفة مثل الشرطة وملاحقة المجرمين وتسليمهم أوفي الأسعاف لنقل المرضى الى المستشفيات وغيرها الكثير من المهن مثل قيادة التاكسي وتوصيل الزبائن الى وجهاتهم ,أول الذهاب الى عالم الجريمة والخوض في معارك ضارية مع الشرطة بشتى انواع الأسلحة المدمرة الموجودة في اللعبة أو بالهروب منهم بسيارتك الخاصة .

  معلومات عن تحميل لعبة جاتا فاي ستي للكمبيوتر  


صدرت لعبة جاتا فاي ستي في عام 2001 وتعد ثاني العاب سلسة جاتا الرسمية من الشركة العملاقة في عالم الألعاب روك ستار حيث حضيت اللعبة بشعبية كبيرة عند صدورها ونالت العديد من الجوائز التي جعلتها تحتل أعلى المراكز في عالم الألعاب لمدة طويلة ,تميزة لعبة جاتا فاي ستي بأنها جمعت بين العاب العالم المفتوح وبين الأكشن والإثارة بشكل ممتاز بقصة قوية ومتماسكة جعلت من اللعبة من أفضل الألعاب في العالم ,وجاء نجاح لعبة جاتا فاي ستي نتيجة الجهود التي بذلها المطورين في البحص والإستكشاف عن ما يحتاجه اللاعبين حيث أذافو العديد من العناصر التي تزيد من متعة اللعبة مثل التنوع الكبير في السيارات والذكاء الأصطناعي لدى الناس وخاصة الشرطة وإضافة المركبات بإنواعها مثل الطائرات والهلوكيبتر الحربية والعادية والسفن بأنواعها ولا ننسى الأسلحة فقد تم تزويد اللعبة بالكثير من الأسلحة المدمرة بإنواعها .

  قصة تحميل لعبة جاتا فاي ستي للأندرويد  

تبدا قصة لعبة جاتا فاي ستي عند بطلها تومي الذي خرج من السجن توا بسبب عملية سطو مسلح قام بها لإعادة المال لعائلته بحيث كانو أثررياء واصبحو فقراء والذي  يدفع به الى العمل مع المافيا وفي أحد الأيام عند الذهاب لعقد صفقة غي مشروعة في أحد المناطق  يتم الغدر به وقتل 3 من رفاقه لكن يستطيع بإعجوبة الهرب مع صديقه الى مدينة ليبريتي وهنا يقرر تومي العودة الى المافيا بهدف الأنتقام لأصدقائه وإعادة أموال عائلته فيدخل وسط الجريمة والمخدرات بقوة وسرعان ما يبدا بقتل أفراد تلك العصابة ببطئ خلال مراحل اللعبة .

  مميزات تحميل لعبة جاتا فاي ستي للأندرويد  


  1. عالم اللعبة : تتميز لعبة جاتا فاي ستي بالعالم الكبير المليء بالحياة والمهام المتنوعة التي يمكنك القيام بها عوضا عن مهام اللعبة الأساسية ولا ننسى جغرافية الخريطة المتنوعة من بحار وغابات ومدن وأبنية منوعة مثل الأسواق .
  2. القصة : تمتلك لعبة جاتا فاي ستي قصة قوية ومتماسكة وتتسير بطريقة مثيرة بعيدا عن الملل والمهام المتشابهة فتلتزم اللعبة بتقديم مهمة جديدة مختلفة عن صابقاتها في كل مرحلة في اللعبة .
  3. الأسلحة : تتميز لعبة جاتا فاي ستي بتشكيلة كبيرة من الأسلحة بشتى انواعها من السكين والأسلحة البيضاء الى الرشاشات والأسلحة المدمرة مثل البازوكا .
  4. المركبات : تمتلك لعبة جاتا فاي ستي تشكيلة ضخمة من المركبات بداء من السيارات التي تزيد انوعها عن العشرات والتي تتميز كل منها بخاصية معينة من السرعة والمتانة والتصميم تليها السق من الباخرات والدراجات المائية السريعة حيث يصل عدد انواع السف الى أكثر من 5 انواع مختلفة ,نهايتا بالطائرات من الهلوكبيتر والطائرات الشراعية والحربية التي تتميز بالسرعة والتي يمكنها إطلاق النار وتدمير الجيوش , ولا ننسى طبعا المركبات الحربية وفي مقدمتها الدبابة الحربية الجبارة والتي تمكنك من خوض حرب كبيرة مع السرطة .
  5. متطلبات التشغيل : تتميز لعبة جاتا فاي ستي بأمكانية تشغيلها على اي الأجهزة مهما كانت مواصفاتها حتى انه يمكن تحميل لعبة جاتا فاي ستي للأندرويد بسبب حجمها البسيط والأستمتاع بالساعات من المتعة والإثارة .

  صور تحميل لعبة جاتا فاي ستي  








  تحميل لعبة Gta vice city للكمبيوتر والاندرويد مجانا  




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق