تحميل لعبة جاتا المصرية الجديده مجانا Download GTA Egypt - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة جاتا المصرية الجديده مجانا Download GTA Egypt

تحميل لعبة جاتا المصرية الجديده مجانا Download GTA Egypt



  معلومات عن لعبة جاتا المصرية GTA Egypt  

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر مجانا من موقع عالم الألعاب احد اروع العاب الاثارة والاكشن حيث يجب على لاعبيها امتلاك الذكاء والسرعة  واحد الالعاب المميزة التي يمكن لاي شخص تحميلها ولعبها على الكمبيوتر الخاص به مهما كانت مواصفاته لانها لعبة خفيفة جدا وتحميل لعبة جاتا المصرية الجديده سينال اعجابكم بالتاكيد لانها  تتميز بالكثير من التشويق والمتعة ,  لعبة جاتا المصرية GTA Egypt معرفة جدا منذ اعوام طويلة وشهرتها لم تتوقف حتى يومنا هذه حيث حتى الأن يستمر الكثير الكثير من اللاعبين فى تحميلها على اجهزتهم من اجل الحصول على ساعات وساعات من اللعب الممتع والشيق لانها بالفعل واحدة من افضل الألعاب التي صدرت على اجهزة الكمبيوتر والذي جعلها من الالعاب التي حصلت على العديد من الجوائز في العديد من المجالات, تدور لعبة جاتا المصرية حول لعبة جاتا سان اندريس المعروفة مع التعديل عليها بطريقة جميلة ليضاف فيها الطابع المصري الانيق المتمثلة فى لباس الشخصيات وأشكال السيارات المصرية وإضافة اللغه المصريه واهرامات الجيزة العريقة والعديد العديد من الأشكال المصرية المضافة لهذه اللعبة والذي اعطاها طابعا مصريا انيقا ,تدور احداث لعبة جاتا المصرية الجديده في سياق شيق وممتع للغاية يجعلها احد اهم تحميل العاب الكمبيوتر في موقع عالم الألعاب والى محبين اللعبة الرائعة لعبة جاتا المصرية GTA Egypt اللعبة المليئة بالاثارة والمتعة والمغامرة يمكنكم الأن تحميل لعبة جاتا المصرية الجديدة من موقع عالم الألعاب مجانا .
Download GTA Egypt



  مزايا تحميل لعبة جاتا المصرية :  

  1. تمثل الحياة المصرية : من أهم مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية انها تمثل الحياة المصرية بشكل كبير وجميل حيث انك كلاعب ستلاحظ بسهولة ان اللعبة تحاكي الحياة المصرية بشكل كبير جدا جدا في الكثير من النواحي مثل الطرق والعمارات والشخصيات التي تمشي في الشارع و السيارات وغيرها الكثير مما يعطي للاعب تجربة مصرية جميلة وفريدة .
  2. المهات و القصة : يتميز تحميل لعبة جاتا المصرية بقصتها المميزة حيث أن الشرطة هم الأشرار حيث احد أهم المهمات التي يقوم بها اللاعب في تحميل لعبة جاتا المصرية الجديدةيجب على اللاعب مطاردة رجال الشرطة الفاسدين والذين يعتبرون الاشرار في هذه اللعبة.
  3. السيارات والمركبات المختلفة : وتتميز هذه اللعبة ايضا بحتوائها على الكثير الكثير السيارات والمركبات المختلفة والتي تتشابه بصورة كبيرة مع مثيلتها التي تستخدم في مصر في الواقع مثل الاتوبيسات الحكومية والاتوبيسات العادية والسيارات القديمة والسيارات الحديثة بالاضافة الى الكثير من المركبات الاخرى مثل الموتوسيكلات والتوك توك.
  4. سرقة السيارات : تتشابه  مهام كثيرة في لعبة جاتا مصر مع المهام الموجودة في لعبة جاتا سان اندريس الأصلية حيث عليك تنفيذ بعض مهام العصابات من اهمها سرقه السيارات وتحريكها الى المكان المعين وخوض مطاردات مع الشرطة في محاولة للقضاء عليها وقتل رأساء العصابات والتخلص منهم وغيرها الكثير.
  5. لغة اللعبة : من أجل انتشار اللعبة بشكل كبير في الوطن العربي وحصولها على اعجاب العرب عامة والمصريين خاصة تم اصدار اللعبة باللغة العربية بحيث تم تغير كل شيء تمد بصلة باللغة الأنجليزية الى اللغة العربية مثل لافتات المحلات ونمر السيارات الجرائد ورسومات الجدران وحتى الحوارات فلشخاصيات في اللعبة يتكلمون باللغة العربية مما يعطى لتحميل لعبة جاتا المصرية طابعا مميزا للشعب العربي .
  6. الصوتيات: تمتاز اللعبة بالصوتيات الرهيبة التي تتماشى مع الاجواء المصرية وع تمكن اللاعب بتشغيل الكثير من الاغاني المصرية التي توفرها اللعبة له مع امكانية اضافة اغاني الى اللعبة في حال رغبة اللاعب بالاستماع الى اغاني معينة اثناء قيادة مركبته والاسير في شوارع المدينة .
  7. متطلبات التشغيل : احد اهم اسباب انتشار اللعبة في العالم عامة وفي الوطن العربي خاصة ان اللعبة يمكن تشغيلها على كاقة المواصفات وعلى جميع اجهزة الكمبيوتر .


  صور من داخل تحميل لعبة جاتا المصرية الجديدة  






  تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر  

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 1800 MB


هناك تعليق واحد: