تحميل لعبة توم وجيري Tom and Jerry للكمبيوتر والموبايل بحجم صغير - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة توم وجيري Tom and Jerry للكمبيوتر والموبايل بحجم صغير

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والموبايل مجانا



تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والموبايل مجانا : تعد لعبة توم وجيري أجد أقدم الألعاب الشهيرة والناجحة والتي صنعت ثورة في عالم الألعاب والتي تدور حول أحداث اشهر مسلسل كرتوني بالتاريخ توم وجيري حيث تضم اللعبة جميع شخصيات هذه الكرتون والعديد من البيئات التي شاهدناها في برنامج توم وجيري ,تعد اللعبة لعبة قتال حيث يلزمك في كل مرحلة مقاتلة احد شخصيات اللعبة للتقدم في اللعبة ومواجهة الشخصيات الأخرى للوصول الى الزعيم الأخير الذي يمتلك قوى خاصة تختلف حسب شخصيته ومحاولة الفوز عليه للحصول على شخصية جديدة ولعب المراحل الخاصة بها , تدور أحداث الللعبة في هذه الإطار المثير مع عدم نسين عامل الكوميدية الطافي على اللعبة بشكل كبير .
وبسبب المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والساعات الكثيرة من المتعة الكبيرة قام الملايين بتحميل لعبة توم وجيري حول العالم وحضيت اللعبة بالإهتمام الخاص في عالم الألعاب فلايزال يتم تنزيلها لحد الأن بشكل كبير وقد حصلة اللعبة على تحديثات في وقت سابق كان على راسها توفير نسخة خاصةمت اللعبة للأندرويد حيث يمكنك الأن تحميل لعبة توم وجيري للأندرويد مجانا من عالم الالعاب وإستعادة أجمل ذكريات الطفولة التي عشناها مع لعبة توم وجيري للكمبيوتروالأندرويد ومع مسلسل توم وجيري الشهير .

  نبذة عن تحميل لعبة توم وجيري القديمة للكمبيوتر  


صدرت لعبة توم وجيري القديمة قبل أكثر م 10 سنوات على اجهزة الكمبيوتر وتميزت بطابعها الكوميدي وأجواء العراك التي لطالما اعتدنا عليها في مسلسل توم وجيري حيث جمعت اللعبة بين القتال والكوميديا والكرتون بطريقة رائعة لم تسبقها لعبة بها ,وما زاد انتشار اللعبة هو شهرت المسلسل المقتبسة به فيعد مسلسل توم وجيري اشهر مسلسل كرتوني في العالم ولكن هذه ليس العامل الوحيد فالمسلسل ساعد على انتشار لعبة توم وجيري القديمة للكمبيوتر بشكل كبير في البداية لكن اللعبة هي التي فرضت نفسها على ساحة الألعاب وبقية متمسكة في العرش لمدة طويلة ويعود هذه الى اسباب كثيرة منها الحس الفني الجميل فتم مزج الكرتون في اللعبة وتحريك الشخصيات بطريقة مبتكرة وجميلة جدا حيث تجعلك تشعر انك تشاهد برنامج كرتوني لا يمل منه ,ولانسى نظام اللعب السهل والبسيط والإحترافي حيث يمكنك التنقل في المنطقة والضرب بشكل سريع بطريقة بسيطة لا تحتاج الى محترفين في اللعبة , وتم الإهتمام بالتنوع في اللعبة فتجد ان لعبة توم وجيري القديمة للكمبيوتر تحوي العشرات من الأدوات المختلفة في القتال والمتنوعة بدورها ولا ننسى الفخاخ التي ستساعدك حقا في التقدم في اللعبة وهزيمة أعدائك بسهولة كبيرة في حال تعلم طريقة إستغلالها بأفضل طريقة .

  قصة تحميل لعبة توم وجيري القديمة للموبايل  


تدور أحداث اللعبة حول علاقات الصراع الدائم بسن الفأر جيري والقط توم فيتميز توم بالقوة على عكس جيري الذي يتميز بالذكاء مما يجعل الحرب بينها ممتعة جدا ولا يوجد مكان للإحتمالات والتوقعات فالحرب بينهما هي حرب دائمة وفطرية لا يستطيع أحد من إنهائها ولزيادة المتعة في اللعبة تم إضافة العديد من الشخصيات لزيادة عامل التنوع وحتى لا يشعر اللاعب في الممل حيث تم إضافة الكلب سبايك والذي يعد اقوى الشخصيات في اللعبة وإبنه الكلب الصغير الذي حصل على قوته من والده والقط الأسود الذي يعتبر العدو اللدود لتوم والبطة الصفراء وغيرها العديد من الشخصيات في خرائط وعوالم مختلفة تقوم بينهم الفتالات الطاحنة في محاولة تخلص كل منهم من الأخر والإنتصار عليه  .

 مميزات تحميل لعبة توم وجيري القديمة للأندرويد  


  1. الرسومات والجرافيك : كما ذكرنا سابقا ان لعبة توم وجيري القديمة جائت بتصميم إحترافي غلب وحطم كل الرسومات في جيلها حيث تم الإهتمام في عامل الألوان بصورة كبيرة يمكن ملاحظتها والإهتمام في الحواف الذي يعطي للعبة ملمسا سلس بشكل كبير .
  2. الشخصيات في اللعبة : تملك لعبة توم وجيري القديمة عدد لا يأس به من الشخصيات المتنوعة التي يمكنك فتحه وقتالها واللعب بها فتحتوي اللعبة كما تم ذكرة سابقا على أكثر من 7 شخصيات مختلفة تمتاز كل منها بميزة خاصة بها تجعل من إستخدامه غاية في المتعة .
  3. العناصر والأدوات : تحتوي لعبة توم وجيري القديمة على الكثير من أدوات القتال المختلفة من عصي ومواد يمكن رميها والتي تتفرع في دورها الى العشرات من الأدوات التي تختلف قوتها وطرق إستعمالها .
  4. نمط اللعب : تتميز لعبة توم وجيري القديمة للكمبيوتر على نظام لعب بسيط وسلس لا يحتاج الى محترفين للعبه حيث يمكن إحتراف اللعبة بسهولة وخلال دقائق معدودة مما يمكنك من التقدم في اللعبة بسهولة وبطريقة ممتعة .
  5. متطلبات التشغيل : من أكثر ما يميز لعبة توم وجيري للكمبيوتر أنها تعمل على ميع الأجهزة حتى أضعفها وبنفس الطريق بسبب وزنها الخفيف الذي يصل الى 14MB وما ميز اللعبة في الفترة الأخيرة انها اصبحة تدعم أجهزة الاندرويد فيمكنك الأن تحميل لعبة توم وجيري للأندرويد مجانا .

 صور تحميل لعبة توم وجيري للموبايل 





  تحميل لعبة توم وجيري Tom and Jerry للكمبيوتر والموبايل بحجم صغير  




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق