تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مجانا - عالم الألعاب | تحميل العاب كمبيوتر - تحميل العاب مجانا -->

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مجانا



تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مجانا من عالم الالعاب : احد اشهر الالعاب على الفيس بوك واحد اقوى العاب المزارع في عالم الالعاب لعبة المزرعة السعيدة الشهيرة والتي اخذت من طفولتنا حيز كبير واعطتنا كمية كبيرة من المتعة والترفيه وترجع اسباب شهرتها الى العديد من العوامل منها انها احد اول الالعاب التي وجدت على مواقع التواصل الاجتماعي ولا ننسى نظامها الجميل والبسيط الذي اعطاها كمية كبيرة من المتعة والجمال وقد تم الاهتمام بعامل الجرافيك فيها بكمية كبيرة جيث يعد جرافيك لبعة المزرعة السعيدة من افضل الجرافيك في عالم الالعاب وجعل من اللعبة مثال يحتذى به ولا ننسى الحس الفني الابداعي في الرسومات الذي جعل من لعبة المزرعة السعيدة كلوحة الفنية .
تمتاز لعبة المزرعة السعيدة بالتنوع الكبير فيها فهي كالمزارع الحقيقية يوجد بها كافة انواع الحيوانات مثل الكلاب التي تعمل على انتاج مواد مختلفة مثل الكمأة والخراف التي تنتج الصوف واللحم والبقر الذي ينتج الحليب والجواميس التي تنتج اللحم ولا ننسى الدجاج الذي ينتج البيض والنحل الذي يعمل على تلقيح الريحان وانتاج العسل وغيرها من الحيوانات كالأحصنة والفيلة والكثير الكثير ولا ننسى المعدات المختلفة التي تنتج لك منتجات مرتفعة الثمن لبيعها ولا يمكن نسيان مختلف انواع المحاصيل الكثيرة مثل القمح والشوفان والريحان والذرة والاشجار المختلفة مثل البرتقال والتفاح .

  نبذة عن تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر  

تم إصدار لعبة المزرعة السعيدة عام 2008 وتم تثبيتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك والتي حصلت على شعبية كبيرة عليه وحصلت على ملايين اللاعبين ويعود الفضل في هذه الى امكانيات اللعبة الكبيرة فكما ذكرنا سابقا تمتلك لعبة المزرعة السعيدة عددد كبير من الادوات والحيوانات والمحاصيل مما يجعلها احد اكثر الالعاب مجاكات للمزارع الحقيقية ولا ننسى الجرافيك الخرافي الذي تتمتع به لعبة المزرعة السعيدة الحس الفني الرفيع الذي تم استعماله في تصميم اللعبة .

  قصة تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة للكمبيوتر  

تدور لعبة المزرعة السعيدة حول حيات المزارع حيث يتوجب عليك زراعة المحاصيل وبيعها من اجل الحصول على المال اللازم لتوسيع مزرعتك وشراء المعدات والحيوانات والمعامل المختلفة التي ستعمل على زيادة دخل المزرعة والذي سيزيد عليك عدد المهام والذي سيزيد مسؤولياتك في المزرعة وسيزيد من المتعة في اللعبة والذي سيدر عليك المزيد من الاموال لشراء الحيوانات النادرة والمعامل الكبيرة ولا تنسى توسيع مزرعتك لوضع المزيد من المواد فيها .

  مميزات تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية  


  1. تمتاز لعبة المزرعة السعيدة بالتنوع الكبير فيها فيوجد فيها كافة انواع الحيوانات المختلفة وكافة انواع المحاصيل المتنوعة والمعامل المختلفة التي تنتج مختلف المواد التي يمكنك لعبها
  2. ولا ننسى المهام المختلفة في لعبة المزرعة السعيدة والتي تعطيك الدنانير اللازمة لشراء الحيوانات النادرة والمعامل الحديثة وتتنوع المهام حول المهام التقليدية مثل الزراعة والحصاد والمهام المتعلقة بتسجيل الدخول اليومي .
  3. وتتميز لعبة مزرعتنا السعيدة بالجرافيك الاسطوري والحس الفني الرفيع والذي تجعل من لعبها متعة بصرية ولا ننس الاهتمام الملحوظ في الالوان مما بجعلها لعبة مريحة للعينيين .
  4. والجميل في لعبة المزرعة السعيدة انها لعبة خفيفة جدا يمكن لعبها على جميع انواع الاجهزة مهما كانت مواصفاته .

  صور تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة  






  تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية مجانا بحجم صغير  



اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق